التفوق التسويقي: ورشة عمل لمديري مراكز جامعة المنصورة

تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس الجامعة، والسيد الأستاذ الدكتور محمد عبدالعظيم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإشراف السيد الأستاذ الدكتور محمد عبدالفتاح زهري، وكيل كلية السياحة والفنادق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورئيس لجنة تنمية الموارد الذاتية بالجامعة، أقيمت يوم الإثنين الموافق ١٧ نوفمبر ٢٠٢٥ بقاعة الاجتماعات الصغرى بمبنى إدارة الجامعة، ورشة عمل بعنوان "التفوق التسويقي" للسادة مديري المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص بالجامعة.
تعد هذه الورشة الثالثة ضمن سلسلة من ورش العمل المتتالية لتطوير أداء هذه المراكز، وفق خطة التطوير للوحدات ذات الطابع الخاص بالجامعة، والتي أُعدت استنادًا إلى دراسة الاحتياجات الفعلية للموارد البشرية لهذه المراكز، وأُطلقت تحت عنوان "ورش عمل التفوق المهني".
حاضر الورشة د. محمد غنيم، عضو هيئة التدريس بكلية التجارة بالجامعة ومدير مركز تطوير الأداء الجامعي، وتضمنت الورشة العديد من النقاط والمفاهيم الأساسية للتسويق، بما في ذلك:
مراحل التطور التاريخي للتسويق
الفرق بين التسويق والبيع
المزيج التسويقي السباعي
الفرق بين المنتجات والخدمات
طبيعة الخدمات الجامعية
اختتمت الورشة بفتح باب التساؤلات للوقوف على أهم المشاكل التسويقية التي تواجه مديري المراكز في إدارتهم وأعمالهم اليومية، وأدار الورشة أ.د. محمد زهري.
وشهدت الورشة تفاعلًا كبيرًا من مديري المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص، وقام بتنسيق الورشة د. رضا إبراهيم، مدير عام إدارة شئون خدمة المجتمع، وفريق عمل الإدارة.
 

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

 2200704 050

 2200699 050

 2200699 050

  muvpe@mans.edu.eg

زيارات اليوم فقط
369
عدد الزيارات
عدد الزيارات
13251813