بدء فعاليات قافلة جامعة المنصورة "جسور الخير (18)" بمحافظة الوادي الجديد

تابع السيد أ. د/ شريف يوسف خاطر - رئيس الجامعة أعمال قافلة "جسور الخير (18)" بمدينة الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، حيث بدأت فعاليات القافلة صباح اليوم الأحد الموافق 5 مارس 2023م، وذلك برئاسة السيد أ. د/ محمود محمد المليجي - نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون خدمة المُجتمع وتنمية البيئة.

حيث قامت القافلة الطبية على مدار اليوم بتوقيع الكشف الطبي على الأهالي وأعلن أ. م. د/ وليد منير عبدالرحمن – رئيس الفريق الطبي بالقافلة عن توقيع الكشف الطبي وإجراء الفحوصات اللازمة لعدد (880) حالة في التخصصات الطبية المُختلفة (الجراحة العامة، المخ والأعصاب، الباطنة، المسالك البولية، النساء والتوليد، الأمراض الجلدية والتناسلية، الأسنان، الأطفال، العظام، الرمد، الأنف والأذن، الصدر، الأشعة، التحاليل) مع صرف العلاج لجميع الحالات بالمجان من الصيدلية الخاصة بالقافلة، بالإضافة إلى إجراء (2) عملية جراحية، وتحويل (6) حالات إلى المستشفيات والمراكز الطبية بجامعة المنصورة لإجراء الفحوصات الطبية والجراحات اللازمة.

وبدوره زار السيد المهندس/ مجدى الطماوى - رئيس مركز ومدينة الداخلة مستشفى الداخلة العام وقام بجولة تفقدية داخل المستشفى أشاد خلالها بحسن سير العمل في العيادات والتنظيم الإدراي للقافلة وأثنى على الجهود التي يبذلها أعضاء القافله في تقديم الخدمات الطبية داخل المستشفى، كما هنأه السيد أ. د/ محمود المليجي على تعيين سيادتة رئيساً لمركز ومدينة الداخلة.

وأسفرت جهود فريق مركز رعاية وتنمية الطفولة بالجامعة عن تنظيم عدد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية حيث صرحت السيدة أ. م. د/ وفاء أبو المعاطي - مدير مركز رعاية وتنمية الطفولة بالجامعة بأن فريق المركز قام على مدار اليوم بتقديم عدد من الفقرات الترفيهية لأكثر من (١٤٦) طفل حيث تم تنظيم ورش عمل للرسم الجماعي والتلوين الحر، وكذلك بعض الألعاب التعليمية ( بازل مكعبات)، وورش عمل لإعادة تدوير العلب البلاستيكية والخشب وصناعه فوانيس لرمضان وطبل للأطفال، بالإضافة إلى الرسم على الوجه وتوزيع الهدايا والحلوى على الأطفال المتواجدين مع أهاليهم بالمستشفى.

 

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

 2200704 050

 2200699 050

 2200699 050

  muvpe@mans.edu.eg

زيارات اليوم فقط
1727
عدد الزيارات
عدد الزيارات
8893196