تكريم المشاركين من جامعة المنصورة في نجاح فعاليات قافلة جامعة المنصورة المتكاملة جسور الخير (21) بحلايب وشلاتين وأبو رماد

كرم السيد أ.د/ شريف يوسف خاطر - رئيس جامعة المنصورة، والسيد أ.د/ محمد عبد العظيم - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اليوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو 2024م السادة المشاركين من جامعة المنصورة في نجاح فعاليات قافلة جامعة المنصورة المتكاملة جسور الخير (21) بحلايب وشلاتين وأبو رماد، بمحافظة البحر الأحمر نظراً لما قدموه من جهود عظيمة ساهمت في نجاح فعاليات القافلة.
وذلك بحضور أ/ محمد أحمد عبد اللطيف – أمين عام الجامعة، د/ وائل عبد العزيز – وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية، العقيد/ إسماعيل معوض مدير مكتب مبادرة حياة كريمة بالدقهلية، السيدة ا. د/ غادة القنيشي - وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أ.د/ محمد جبر وكيل كلية الطب البيطري، أ.د/ السيد جاد عيد - وكيل كلية طب الأسنان لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، أ.د/ وفاء فتحي وكيل كلية التمريض لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، السيدة أ.د/ سحر الدكرورى رئيس فريق التوعية المجتمعية، والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة للقوافل الطبية، وطب الأسنان، البيطرية، التمريض، التوعية، التربية الرياضية، الصيدلة، والسادة منسقي مبادرة حياة كريمة وممثلة مديرية التضامن الاجتماعي وفريق اختار مشروعك، ومركز رعاية الطفولة، وأعضاء الجهاز الإداري.
وخلال كلمته ثمن أ.د/ شريف خاطر الجهود التي بذلها جميع السادة أعضاء القافلة والتي ساهمت في تحقيق أهدافها المنشودة على الوجه الأمثل مع ترك انطباع جيد وصورة طيبة في اذهان أهالينا في حلايب وشلاتين وكذلك تخفيف الأعباء عن كاهلهم، كما وجه الشُكر لكافة الجهات التنفيذية، وجميع القيادات العسكرية بالمنطقة لدعمهم للقافلة طوال فترة تواجدها بالمحافظة وتعاونهم الفعّال في إنجاح القافلة.
كما أكد على أن جامعة المنصورة ستستمر في تقديم الدعم الدائم والقوي لهذا الملف، لما يمثل من أهمية بالغة في تلبية احتياجات المواطنين من الخدمات الصحية والتوعوية وتفعيل المبادرات الرئاسية التي تهدف إلى توفير ونشر الرعاية الصحية في كافة أنحاء الجمهورية، وعلى أهمية التعاون المجتمعي بين الجهات المختلفة في تحقيق التنمية وتعزيز الروابط الاجتماعية.
وتحدث أ.د/ محمد عبد العظيم عن الفعاليات التي تمت خلال القافلة وإحصائيات الأعداد الإجمالية للحالات المستفيدة والتي تشير إلى الإقبال الكثيف من أهالي بحلايب وشلاتين وأبو رماد على القافلة وإلى النجاح الباهر وتحقيق الهدف المنشود للجامعة والذي حققته القافلة.
وأشاد بالأداء الرائع لفريق عمل القافلة وأثنى على مشاركتهم الفعالة والجهود العظيمة التي بذلوها في سبيل إنجاح فعاليات هذا العمل الوطني.
وأثنى على الجهود العظيمة التي بذلت من أعضاء القافلة وكل الجهات التي ساهمت في نجاح القافلة من مؤسسة حياة كريمة ومديرية التضامن الاجتماعي والأجهزة التنفيذية بمحافظتي البحر الأحمر والدقهلية.
حيث صرح سيادته بأن جهود القافلة الطبية أسفرت عن إجمالي (2677) حالة طبية مستفيدة، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان من صيدلية القافلة، بالإضافة إلى إجراء (32) عملية جراحية، وتحويل (31) حالة إلى المستشفيات والمراكز الطبية بجامعة المنصورة لإجراء الفحوصات والجراحات اللازمة، كما تم تقديم العديد من الفقرات التوعوية وشملت تقديم التوعية ( 339 ) والتوعية المجتمعية ( 465) والأنشطة الرياضية (506)، كما تم تقديم الأنشطة الترفيهية والتعليمية وورش العمل لأكثر من (653) طفل، كما شمل عمل القافلة البيطرية الكشف على (2875) من الأبل والماعز.

 

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

 2200704 050

 2200699 050

 2200699 050

  muvpe@mans.edu.eg

زيارات اليوم فقط
654
عدد الزيارات
عدد الزيارات
8889587