إجتماع مجلس ادارة مركز محو الأمية وتعليم الكبار, الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

عُقد يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024 اجتماع مجلس إدارة مركز محو الأمية وتعليم الكبار برئاسة الأستاذ الدكتور/ محمد عبد العظيم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبحضور السادة أعضاء مجلس الإدارة والدكتورة/ أسماء الهادي، مدير المركز.

في البداية قام الأستاذ الدكتور/ محمد عبد العظيم بتقديم الشكر والتقدير لجميع فرق العمل على جهودهم الكبيرة وما تم إنجازه من أعمال مميزة خلال الفترة الماضية، والتي ساهمت في فوز جامعة المنصورة بجائزة اليونسكو "كونفشيوس" لمحو الأمية، وهي جائزة دولية مرموقة تعكس التزام الجامعة بقضية التعليم ومحو الأمية.

📝 أهم ما تم مناقشته خلال الاجتماع:

1️⃣ التصديق على محضر الجلسة السابقة رقم (4) المنعقدة بتاريخ 4 ديسمبر 2023، حيث تم اعتماد المحضر بدون أي تعديلات.

2️⃣ عرض المذكرات المقدمة من الدكتورة/ أسماء الهادي، مدير المركز، التي تناولت تطورات عمل المركز وأبرز المشروعات المستقبلية والتحديات التي تواجه برامج محو الأمية.

3️⃣ إحاطة مجلس الإدارة باعتماد اللائحة المالية والإدارية للمركز من قِبل وزارة المالية، وهو ما يُعتبر خطوة هامة لضمان الاستقرار الإداري والمالي للمركز.

4️⃣ مناقشة بدء إجراءات تفعيل مشروع جامعة المنصورة لمحو الأمية بمحافظة الدقهلية تحت شعار "محافظة بلا أمية"، وذلك في إطار الجهود الوطنية لتحقيق مجتمع خالٍ من الأمية.

5️⃣ اقتراح عقد مؤتمر لمركز جامعة المنصورة لتعليم الكبار، بهدف تعزيز الوعي بأهمية التعليم المستمر ودور الجامعة الريادي في القضاء على الأمية.

6️⃣ مناقشة رقمنة بعض مناهج محو الأمية، بهدف إتاحة التعلم الإلكتروني للدارسين وتسهيل وصولهم إلى المواد التعليمية عبر الإنترنت.

في الختام قام الأستاذ الدكتور/ محمد عبد العظيم بتقديم الشكر لجميع الأعضاء على مساهماتهم الفعالة، وتم الاتفاق على متابعة تنفيذ القرارات المتخذة في الاجتماع القادم.

 

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

 2200704 050

 2200699 050

 2200699 050

  muvpe@mans.edu.eg

زيارات اليوم فقط
2650
عدد الزيارات
عدد الزيارات
9516815