مجلس قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة رقم (260), الأربعاء 21 أغسطس 2024

عُقد اجتماع مجلس قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في جلسته رقم (260) برئاسة الأستاذ الدكتور/ محمد عبد العظيم - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الأربعاء 21 أغسطس 2024.

وذلك لمناقشة أهم الموضوعات والمستجدات التي تخص القطاع.

استهل الأستاذ الدكتور/ محمد عبد العظيم الاجتماع بالترحيب بالسادة أعضاء المجلس، معبراً عن تقديره لجهودهم المتواصلة في خدمة القطاع ودعم أهدافه.

ثم قام نائب رئيس الجامعة بتقديم التهنئة للدكتور/ مصطفى عنان، رئيس المنطقة الصناعية بمدينة جمصة، بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه، مشيداً بإنجازاته العلمية والمهنية. كما هنأ الأستاذ الدكتور/ متولي أبو سريع، وكيل كلية الزراعة، بمناسبة صدور قرار معالي رئيس الجامعة بتولي سيادته الإشراف على فندق جامعة المنصورة، وأعرب عن ثقته في قدرته على تطوير أداء الفندق.

كما قدم سيادته التهنئة للدكتورة/ ريم خيري، بمناسبة توليها منصب وكيل كلية الفنون الجميلة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، معبراً عن ثقته في أنها ستواصل تطوير أنشطة الكلية وخدماتها المجتمعية.

بعد تقديم التهاني، قام الأستاذ الدكتور/ محمد عبد العظيم بتقديم عرض تقديمي شامل حول الأنشطة التي قام بها القطاع والكليات المختلفة. تضمن العرض مناقشة الأنشطة والمشاريع التي تخص الكليات والقطاع بشكل عام، مع التركيز على الأنشطة التي تهدف إلى تعزيز خدمة المجتمع وتنمية البيئة. تم عرض بعض المشاريع التعليمية داخل الجامعة، حيث تمت مناقشتها بشكل موسع من قبل الأعضاء، وتم تبادل الآراء حول كيفية تحسين وتطوير هذه الأنشطة بما يخدم أهداف الجامعة والمجتمع.

ثم تطرق الاجتماع إلى مناقشة ودراسة جدول الأعمال الخاص بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.، تضمنت المناقشات مراجعة البنود المقترحة، والتصديق على محضر الجلسة السابقة رقم (259) التي عُقدت بتاريخ 24 إبريل 2024. ثم تم التأكيد على متابعة تنفيذ التوصيات والقرارات التي تم اتخاذها في الجلسة السابقة لضمان تحقيق النتائج المرجوة.

اختتم الأستاذ الدكتور/ محمد عبد العظيم الاجتماع بتوجيه الشكر لجميع الأعضاء على مشاركتهم الفعالة، وحثهم على مواصلة العمل لتحقيق أهداف القطاع، مع التأكيد على أهمية التعاون بين جميع الأطراف لضمان استمرارية التقدم والتطور في خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

 2200704 050

 2200699 050

 2200699 050

  muvpe@mans.edu.eg

زيارات اليوم فقط
2141
عدد الزيارات
عدد الزيارات
9229451