تنفيذ المرحلة الاولى من بروتوكول تكامل جامعات وسط الدلتا والمصرف المتحد

في إطار حرص جامعة المنصورة على تنفيذ بروتوكول التعاون المشترك بين تكامل جامعات وسط الدلتا (المنصورة، طنطا، الزقازيق، المنوفية، بنها، السادات، والأزهر) وبنك المصـرف المتحد، وتحت رعاية السيد الاستاذ الدكتور/ شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، وبريادة السيد الاستاذ الدكتور/ محمود المليجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، واشراف وتنظيم الاستاذ الدكتور/ سماح حافظ منسق الاتفاقية، ود/ اسماء العوضي منسق جامعة المنصورة، تم تنفيذ المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي والذي تم تنفيذه لمدة (5) أيام بواقع 25 ساعة تدريبية بكلية التجارة جامعة المنصورة.

حيث قام بالتدريب السيد/ محمد احمد محمود عبد النبي اخصائي تطوير اعمال - المصرف المتحد، والسيدة / ليلي السيد أيوب رئيس قسم ادارة رواد النيل بنك المصرف المتحد، وتناول التدريب كيفية عمل مخطط العمل التجاري ودراسة الجدوى وقام الطلاب بعرض افكار المشاريع التي يودون ان يقوموا بتنفيذها.

سيتم في المرحلة الثانية تقديم الدعم الفني لطلاب المرحلة الأولى بمناقشة الأفكار التي يقدمها الطلاب وتقديم المشورة لها من خلال عدد من الخبراء المعنيين في هذا المجال لصقل ما تم تدريبهم عليه في المرحلة الأولى، وفى نهاية المرحلة يتم من خلال لجنه يتم اختيارها بعناية من قبل طرفي التعاقد على البروتوكول لتقييم المشروعات المقدمة تمهيدا للمرحلة الثالثة والأخيرة.

حيث سيتم في المرحلة الثالثة تقديم البنك للدعم المادي للمشروعات التي تم اختيارها في المرحلة الثانية حتى يتم طرحها في السوق.

كما يتوجه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالشكر والتقدير للسيد الاستاذ الدكتور طارق غلوش عميد كلية التجارة على استضافة المرحلة الاولى بكلية التجارة.

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

 2200704 050

 2200699 050

 2200699 050

  muvpe@mans.edu.eg

زيارات اليوم فقط
84
عدد الزيارات
عدد الزيارات
8897282