تكريم السادة المتطوعين للعمل بوحدة الفئات الخاصة بمركز رعاية وتنمية الطفولة للعام الدراسي 2022 – 2023

كرم السيد أ.د/ محمود محمد المليجي - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والسيدة أ. م. د/ وفاء أبو المعاطي - مدير مركز رعاية وتنمية الطفولة بالجامعة، اليوم الاثنين الموافق 12 يونيو 2023م السادة المتطوعين بالعمل في قسم الفئات الخاصة بمركز رعاية وتنمية الطفولة للعام الدراسي 2022 – 2023، نظراً لجهودهم العظيمة ومساهماتهم الإنسانية و تفانيهم في توفير الرعاية والدعم اللازمين للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وتشجيعهم على تحقيق إمكاناتهم الكاملة، وتأكيداً على أهمية العمل الجماعي والتكامل بين جميع أعضاء المجتمع لضمان تقديم الدعم والرعاية الشاملة.

حيث تم فتح باب التطوع للسادة خريجي الكليات المتخصصة وتشكيل لجنه مكونه من السيدة أ. م. د/ وفاء أبو المعاطي - مدير مركز رعاية وتنمية الطفولة بالجامعة، أ/ إسراء شتا – مشرفة الوحدة، و د/ حاتم البيلي – أخصائي بالوحدة، وذلك لفحص الملفات التي تم تقديمها وإجراء المقابلات الشخصية وتم اختيار (8) أفراد من بين (20) متقدم بعد مراجعة الأوراق الخاصة بهم والتأكد من كفاءتهم.

والجدير بالذكر أن قسم الفئات الخاصة بمركز رعاية وتنمية الطفولة بجامعة المنصورة يستقبل الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة ابتداء من عمر سنه و7 أشهر وحتى 10 سنوات، والذي يعمل على تنفيذ الخطة العلاجية الخاصة بكل طفل وتطبيق جلسات التخاطب وتقديم الخدمات التعليمية والترفيهية التي تعمل على تعزيز قدراتهم وتنمية مهارتهم في التفكير والإبداع ومحاولة دمجهم مع باقي الأطفال.

وفيما يلي أسماء السادة المطوعين الذين تم تكريمهم: -

  • أ/ سكينه أيمن محمد علي – بكالوريوس تربيه للطفولة المبكرة _ فئات خاصه
  • أ/ ليلي حمدي ابراهيم علي – بكالوريوس تربيه للطفولة المبكرة _ فئات خاصه
  • أ/ مريم ثروت السيد الشافعي – بكالوريوس تربيه تعليم اساسي _ صعوبات تعلم
  • أ/ مريم عماد كامل يوسف – بكالوريوس تربيه للطفولة المبكرة _ فئات خاصه
  • أ/ مروج محمود عبد الله – بكالوريوس تربيه للطفولة المبكرة _ فئات خاصه
  • أ/ ندي محمد عبد المحسن – بكالوريوس تربيه للطفولة المبكرة _ فئات خاصه
  • أ/ نيرمين محمد علي الديب – بكالوريوس تربيه للطفولة المبكرة _ فئات خاصه
  • أ/ مناي هشام رمضان على – بكالوريوس تربيه للطفولة المبكرة _ فئات خاصه

وفي الختام تم تكريم السيدة أ. م. د/ وفاء أبو المعاطي على جهودها الاستثنائية في إدارة المركز بشكل متميز وفعال وتفانيها في العمل وتوفيرها لبيئة آمنة وداعمة للأطفال، حيث استطاع المركز بفضل جهودها المثمرة والملموسة تحقيق نتائج مذهلة في تنمية ورعاية الطفولة.

 

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

 2200704 050

 2200699 050

 2200699 050

  muvpe@mans.edu.eg

زيارات اليوم فقط
1996
عدد الزيارات
عدد الزيارات
8893995