اجتماع اللجنة العليا لأنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة, الأربعاء 7 أغسطس 2024

عقدت اللجنة العليا لأنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة اجتماعها الدوري اليوم الأربعاء 7 أغسطس 2024، برئاسة الأستاذ الدكتور / محمد عبد العظيم - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبحضور أعضاء اللجنة من مختلف الكليات بالجامعة.

أ.د / سماح حافظ - وكيل كلية التجارة لشئون خدمة المجتمع، أ.د / علاء التميمي - وكيل كلية الحقوق لشئون خدمة المجتمع، أ.د / علاء العايشي - أستاذ العمارة المساعد بكلية الهندسة، أ.م.د / عبير توكل - الأستاذ المساعد و مدير برنامج الذكاء الإصطناعي بكلية الهندسة، أ.م.د / عمرو جبر -  منسق عام أنشطة القطاع. د / محمد جلال - مدرس الإدارة بكلية التجارة، د / عمر سمير - مدرس بكلية الطب ومدير وحدة التعليم الإلكتروني، د / حسام الهلالي - المنسق الإداري لقوافل حياة كريمة بالقطاع.

تم خلال الاجتماع مناقشة عدة محاور هامة، من بينها الخطط المستقبلية لأنشطة خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

افتتح نائب رئيس الجامعة الاجتماع بكلمة ترحيبية، أكد فيها على أهمية دور اللجنة في تطوير وتنفيذ المشاريع البيئية والاجتماعية بما يتحقق مع رؤية مصر 2030. وأشار إلى أهمية التعاون بين مختلف الجهات لتحقيق الأهداف المرجوة.

كما تم عرض تقرير مفصل عن الإنجازات التي حققتها اللجنة خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى استعراض المبادرات الجديدة التي سيتم إطلاقها قريباً. وتضمنت المناقشات اقتراحات لتعزيز التعاون مع المؤسسات الحكومية والخاصة لدعم البرامج البيئية والمجتمعية.

في ختام الاجتماع، قدم الأستاذ الدكتور / محمد عبد العظيم - نائب رئيس الجامعة شكره وتقديره لأعضاء اللجنة على جهودهم المتواصلة، مؤكداً على ضرورة الاستمرار في العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق التقدم المستدام في قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

روابط هامة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - شارع الجمهورية, جامعة المنصورة

 2200704 050

 2200699 050

 2200699 050

  muvpe@mans.edu.eg

زيارات اليوم فقط
338
عدد الزيارات
عدد الزيارات
9224204